بث مباشر

إريك تن هاج يدافع عن شارة قيادة برونو فرنانديز بعد الفوز المتأخر على فولهام

دعم إريك تن هاج برونو فرنانديز لمواصلة قيادة مانشستر يونايتد بعد أن سجل اللاعب البرتغالي الدولي هدف الفوز المتأخر في الفوز 1-0 على فولهام يوم السبت.

واجه فرنانديز أسئلة حول مدى ملاءمته لقيادة الفريق، حيث أصر قائد يونايتد السابق الشهير روي كين على أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هو ” عكس ما أريده في القائد “.

على الرغم من الضغط المتزايد على كتفيه، كان فرنانديز قدوة يحتذى به حيث سجل في الجمر المحتضر لينتزع النقاط الثلاث ليونايتد في أداء الفريق غير الملهم ضد فولهام.

وقال تين هاج لـ TNT Sports عن انتقادات فرنانديز: “لا أفهم ذلك” . “كل شخص لديه أخطائه. لا أحد مثالي، لكنه يفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد للغاية.

“لقد أظهر في كل مرة كقائد أنه قدوة. ترى اليوم كيف يعمل، وكيف يضغط، وفي النهاية يسجل هدفًا. إنه مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وأضاف تين هاج : “في كثير من الأحيان، منذ اللحظة التي جعلته فيها قائدًا، لقد فعل ذلك. دائمًا عندما يلعب، فهو يمنح الطاقة، إنه مثال ويمكنك رؤية الطريقة التي يضغط بها، والطريقة التي يقوم بها بالضغط المضاد. والطريقة التي يقوم بها بالتعافي هي المثال تمامًا.

وأضاف: “إنه يتحمل المسؤولية طوال الوقت داخل وخارج الملعب ويسجل أهدافًا مهمة، على سبيل المثال. لكنه أيضًا يريد الاستحواذ على الكرة، ويريد خلق الفرص، لذلك أنا سعيد بقائد فريقي”.

وبينما كان أداء يونايتد بعيدًا عن الكمال، أصر تين هاج على أنه رأى ما يكفي من فريقه ليشعر كما لو تم إحراز تقدم.

وتابع تين هاج: “إنه فوز جيد وأداء قوي”. “في كل مباراة، علينا الفوز. أعتقد أنه كان أداءً قويًا، وأنا سعيد به، وأنا سعيد بروح الفريق والطريقة التي ضغطنا بها ضد فولهام.

“إنهم يلعبون كرة قدم جيدة جدًا من الخلف ولم نسمح بذلك أبدًا، لقد كنا جيدين جدًا في الضغط والفوز بالكرات الثانية والتقدم بالكرة ولكن من الواضح أنه يتعين علينا خلق المزيد في منطقة الجزاء.

“وأعتقد أن رباطة الجأش على الكرة كانت خطوة للأمام.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى