بث مباشر

إنتر ميامي يكرم الكرة الذهبية الثامنة لليونيل ميسي بمباراة ودية

يخطط إنتر ميامي لتكريم فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة قبل مباراة ودية ضد نيويورك سيتي إف سي.

سيدخل أعظم لاعب على الإطلاق إلى الملعب للمرة الأخيرة مع فريق هيرونز في عام 2023 في ملعب DRV PNK، مع تحديد موعد المباراة في 10 نوفمبر .
“سيتم تسليط الضوء على الاحتفالات من خلال لحظة ما قبل المباراة على أرض الملعب، وتقديم كأس الكرة الذهبية للجماهير في ملعب DRV PNK، تليها خطابات من ميسي نفسه، وكذلك المالك الإداري خورخي ماس ومفوض الدوري الأمريكي لكرة القدم دون جاربر”. وجاء في بيان نادي إنتر ميامي:

وكان ميامي وميسي يخططان للسفر إلى الصين لخوض مباراتين وديتين في جولة دولية، لكن تم إلغاء ذلك بسبب “ظروف غير متوقعة”، مما دفع فريق جنوب فلوريدا إلى البحث في مكان آخر عن منافسة ودية.
على الرغم من أن ميسي لعب عددًا قليلاً من المباريات في الدوري الأمريكي لكرة القدم، فقد تم ترشيحه لجائزة الوافد الجديد لهذا العام، لكن انتهى الأمر بلاعب أتلانتا جيورجوس جياكوماكيس بالحصول على الجائزة بسبب أهدافه الـ17 مع الخطوط الخمسة.

على الرغم من أن ميامي غاب عن تصفيات كأس الدوري الأمريكي ، إلا أن ميسي وأمثال جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس نظموا جولة كأس الدوري 2023 التي شهدت فوزهم على ناشفيل في النهائي للحصول على أول لقب لهم في تاريخ النادي.

وفي الموسم الأول لأسطورة برشلونة مع ميامي، سجل ميسي 11 هدفًا وصنع خمس تمريرات حاسمة في 14 مباراة بجميع المسابقات. مع إجازة لبضعة أشهر للتعافي واحتمال انضمام لويس سواريز إلى هيرونز، ستتطلع ميامي إلى المضي قدمًا لتحقيق أشياء أكبر وأفضل في عام 2024.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى