بث مباشر

إنزو فرنانديز وموسيس كايسيدو يقدمان تنبؤًا جريئًا بشأن مشروع تشيلسي

دعم ثنائي تشيلسي إنزو فرنانديز ومويسيس كايسيدو، البلوز للعودة إلى مكانهم بين النخبة في الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل القريب.

يعد لاعبا خط الوسط أغلى التعاقدات في عصر BlueCo، حيث ينفق المالكون الحاليون مبالغ ضخمة على اللاعبين الشباب بهدف خلق قوة مهيمنة في كرة القدم العالمية خلال العقد المقبل.

لكن قليلين توقعوا أن تكون رحلة تشيلسي مليئة بالمطبات. عانى البلوز من موسم كارثي العام الماضي، وبينما أدى وصول المدرب الجديد ماوريسيو بوتشيتينو إلى ارتفاع مستويات الأداء، يواصل تشيلسي النضال من أجل النتائج.

ومع ذلك، يظل كل من فرنانديز وكايسيدو مؤمنين بمشروع تشيلسي .

وقال فرنانديز في مقابلة كبيرة على قناة سكاي سبورتس : “أعتقد أننا سنكون أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز” . “لا أعرف متى، ليس الآن، لكن أعتقد أنه من خلال العمل الجاد سنحقق ذلك، وسنحققه”.

وردد كايسيدو تعليقات زملائه مضيفًا: “أنا أتفق معك بنسبة 100%. وكما قال إنزو، سيستغرق الأمر وقتًا وأولئك الذين لا يؤمنون بنا سينتهي بهم الأمر إلى القيام بذلك”.

واستغل بوكيتينو المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة للإشارة إلى أن تشيلسي أصبح ضحية لنجاحاته الماضية، وحث المشجعين والنقاد على حد سواء على فتح أعينهم على حقبة جديدة.

وأوضح: “نحن في مشروع مختلف”. “كل تاريخ تشيلسي هو الفوز بأشياء كبيرة. قلت، أعتقد قبل بضعة أشهر، ربما تشيلسي الآن مع مانشستر يونايتد وليفربول هو أكبر ناد في إنجلترا.

“أعتقد أن تشيلسي في آخر 15 عامًا فاز بالعديد من الألقاب، الكثير من الألقاب، الآن نحن في وضع مختلف حيث نبني شيئًا للمستقبل. ربما نعاني قليلاً في البداية، بسبب التفاصيل التي نعاني منها”. لا تدير بشكل جيد.

وأضاف: “لهذا السبب نخسر الكثير من النقاط، ربما نستحق المزيد، لكن لأننا صغار جدًا مثل الفريق، ربما لا نتعامل مع الموقف”.

“لا شك في أن تشيلسي سيكون في المركز الذي يستحقه في المستقبل بسبب تاريخه.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى