بث مباشر

إيرلينج هالاند أصيب بالتواء في الكاحل قبل استبداله في المباراة

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن إيرلينج هالاند أصيب بالتواء في الكاحل قبل استبداله في المباراة التي فاز فيها الفريق على بورنموث بنتيجة 6-1 يوم السبت .

بينما كان جيريمي دوكو متألقًا ضد فريق الكرز، عانى هالاند للمشاركة في الشوط الأول وتم ربطه في الاستراحة وتم رصده وهو يعرج أسفل النفق.

وتعامل السيتي بدون هالاند على أرض الملعب لكنه قد يضطر إلى القيام بذلك لفترة أطول قليلاً حيث أكد جوارديولا أن اللاعب النرويجي الدولي سيحتاج إلى علاج من التواء في الكاحل.

وقال جوارديولا لمباراة اليوم: “التواء في الكاحل، لم نرغب في المخاطرة معه، ولم يشعر بالراحة” . “سيعود ربما الثلاثاء ولكن ربما الأحد المقبل.”

ويواجه سيتي فريق يونج بويز في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء قبل أن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي في نهاية الأسبوع.
شارك هالاند أساسيًا في كل مباراة هذا الموسم باستثناء الهزيمة في كأس كاراباو أمام نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت عودة جوليان ألفاريز إلى موقعه الطبيعي في صدارة جدول الفريق.

تم استخدام اللاعب الأرجنتيني الدولي كلاعب خط وسط مهاجم من قبل جوارديولا في الأسابيع الأخيرة ولكن من المرجح أن يبدأ في المقدمة مع السيتي إذا شعر المدرب بالحاجة إلى إبقاء هالاند خارج الملاعب لفترة قصيرة.

ألفاريز هو ثاني هدافي السيتي هذا الموسم برصيد أربعة أهداف، خلف هالاند الذي سجل 11 هدفا فقط.

فيل فودين، الذي غالبًا ما لعب دور المهاجم الوهمي قبل وصول هالاند إلى النادي، يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد ثلاثة أهداف باسمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى