بث مباشر

بيان صادر عن ريال مدريد بخصوص تكهنات كيليان مبابي

نفى ريال مدريد بشكل قاطع التقارير التي تحدثت عن دخوله في مفاوضات مع كيليان مبابي بشأن الانتقال إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية موسم 2023/24 وليس هناك ما يشير إلى أنه سيوقع على صفقة جديدة في بارك دي برينس.

مع تزايد احتمالية الخروج من باريس سان جيرمان، من المتوقع على نطاق واسع أن يوقع مبابي مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية في صيف عام 2024.

لوس بلانكوس غير قادر على فتح المفاوضات رسميًا مع مبابي بشأن انتقاله الصيفي حتى يناير. أشارت التقارير في جميع أنحاء القارة هذا الأسبوع إلى أن الطرفين أجريا بالفعل محادثات حول التوصل إلى اتفاق.

لكن ريال مدريد تحرك لنفي مثل هذه التكهنات ببيان للنادي بعد ظهر يوم السبت جاء فيه: “بالنظر إلى المعلومات الصادرة مؤخرًا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة، والتي توجد فيها تكهنات حول المفاوضات المزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا ريال مدريد”. يود نادي مدريد أن يوضح أن هذه المعلومات كاذبة تمامًا وأنه لم يتم إجراء مثل هذه المفاوضات مع لاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان”.

كان من المتوقع لأول مرة أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد في صيف عام 2022 عندما كان عقده السابق مع باريس سان جيرمان على وشك الانتهاء، لكنه وقع بشكل مفاجئ على عقد جديد بدلاً من ذلك، الأمر الذي أثار غضب العملاق الإسباني والدوري الإسباني.

اقترح رئيس النادي فلورنتينو بيريز في وقت سابق من هذا العام أن مبابي سينضم أخيرًا إلى النادي في صيف عام 2024، بينما تحدث العديد من نجوم ريال مدريد عن سعادتهم بإمكانية اللعب جنبًا إلى جنب مع المهاجم الفرنسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى