بث مباشر

ريال مدريد قد قرر رقم القميص الذي سيرتديه كيليان مبابي

على الرغم من أنه لا يوجد شيء رسمي حتى الآن ولا يمكن لريال مدريد الدخول في مفاوضات مع مبابي بشأن صفقة صيفية حتى يناير، إلا أن التقارير الواردة من جميع أنحاء أوروبا هذا الأسبوع أشارت إلى أنهم يستعدون لوصوله.

وقد ذهب المنفذ الإسباني El Chiringuito إلى حد الادعاء بأن لوس بلانكوس اختار رقم قميص مبابي قبل وصوله إلى سانتياغو برنابيو، معتقدًا أنه سيتم تخصيص الرقم 10 له.

ينتمي هذا الرقم حاليًا إلى أسطورة النادي لوكا مودريتش، الذي ينتهي عقده في عام 2024. وقد أعرب لاعب خط الوسط الكرواتي عن إحباطه بسبب قلة وقت اللعب حتى الآن هذا الموسم وارتبط بالانتقال إلى إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي. إذا كانت تقارير الشيرينجيتو دقيقة، فيبدو أن فترة مودريتش في ريال مدريد تقترب بالفعل من نهايتها.

يرتدي مبابي حاليًا القميص رقم 7 في باريس سان جيرمان، لكن هذا القميص يشغله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور، الذي وقع مؤخرًا على تمديد عقد طويل الأمد. بالنسبة للمنتخب الفرنسي، الرقم 10 هو الرقم الذي اختاره مبابي.

في وقت سابق من حياته المهنية، ارتدى مبابي الرقم 29 خلال انطلاقته في موناكو وعند وصوله لأول مرة إلى باريس سان جيرمان ، لكن الدوري الإسباني يمنع اللاعبين الكبار من ارتداء قمصان أعلى من 25.

ومن بين النجوم السابقين الذين ارتدوا الرقم 10 لريال مدريد، جيمس رودريجيز، مسعود أوزيل، ويسلي شنايدر، لويس فيجو، مايكل لاودروب وفيرينك بوشكاش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى