بث مباشر

ميكيل أرتيتا يشعر بالحرج والخجل من حكم الفيديو المساعد

أطلق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال العنان لخطبة غاضبة ضد قرار VAR الذي كان ضد فريقه في الهزيمة 1-0 أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت .

انهارت بداية أرسنال الخالية من الهزائم في الموسم عندما سجل أنتوني جوردون هدف الفوز في منتصف الشوط الثاني، على الرغم من أن فحص VAR لمدة أربع دقائق هدد بتغيير الأمور.

تحقق الحكام من وجود تسلل، لكن نقطة الحديث الرئيسية كانت ما إذا كانت الكرة قد خرجت من اللعب. طارد جو ويلوك تسديدة منحرفة من جاكوب ميرفي واعتبر أنه احتفظ بالكرة في الداخل.

وبدا أن بعض زوايا الكاميرا تظهر الكرة خارج اللعب، على الرغم من أن التكنولوجيا من beIN SPORTS بعد المباراة أظهرت أنه تم اتخاذ القرار الصحيح.

في نهاية المطاف، فشلت تقنية VAR في العثور على أي دليل على ضرورة إلغاء الهدف، مما أثار إحباط أرتيتا كثيرًا، حيث تم السماح لهدف جوردون بالوقوف.

وقال مدرب أرسنال لمباراة اليوم بعد صافرة النهاية: “لقد أثنت على لاعبي فريقي على الطريقة التي لعبوا بها وتنافسوا في هذا الملعب ضد هذا الفريق” . “لا ينبغي أن تكون النتيجة كما هي الآن، هناك العديد من الأسباب لذلك. إذا كان هناك فريق يتطلع للفوز بمباراة اليوم فهو أرسنال.

“ما حدث محرج – كيف يبدو هذا الهدف في الدوري الإنجليزي الممتاز – هذا الدوري نقول إنه الأفضل في العالم. لقد قضيت 20 عامًا في هذا البلد والآن أشعر بالخجل. إنه عار وهناك الكثير على المحك”. “هنا. نحن نحاول القيام بأشياء لا تصدق وأن نكون على أعلى مستوى كل أسبوع. عندما لا نكون جيدين بما فيه الكفاية أرفع يدي وأتحمل المسؤولية.

“النتيجة ليست قريبة من المستوى الذي يحتاجه هذا الدوري والطريقة التي يتنافس بها هذا الدوري. إنها ليست جيدة بما فيه الكفاية. أشعر بالحرج لكوني جزءًا من هذا”.

وأضاف أرتيتا: “أشيد بلاعبي الأداء والطريقة التي لعبنا بها. لم نستحق خسارة المباراة. نخسر المباراة بسبب القرارات الواضحة والصريحة. إنه محرج. قمة العار. هذا ما هو عليه. قمة العار.

“هناك الكثير على المحك، لقد خصصنا الكثير من الساعات. أنا هنا لتمثيل نادي كرة القدم وجعل فريقي يتنافس على أعلى مستوى ممكن. الهوامش صغيرة جدًا. إنه عار، إنه أمر محرج. هكذا سقطت وسقطت”. “كيف يشعر الجميع في غرفة تبديل الملابس تلك. لا يمكنك تخيل كمية الرسائل التي تلقيتها والتي تقول إن هذا لا يمكن أن يستمر. إنه أمر محرج”.

“يجب أن أكون هنا الآن لأقول إن هذا غير مقبول.

“لا أعرف كيف أشعر. أنا أضيع وقتي. نحن نضيع وقتنا. لا أريد أن أكون في أيدي الناس. من الصعب بما فيه الكفاية التنافس ضد هذا الفريق. لا يمكن أن يستمر. إنه أمر محرج. “. هناك الكثير على المحك. والعواقب كبيرة للغاية.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى