بث مباشر

يقدم تشافي تحديثًا مثيرًا عن بيدري قبل رحلة برشلونة إلى ريال سوسيداد

كشف تشافي مدرب برشلونة أن بيدري تعافى تمامًا من إصابة في أوتار الركبة ويمكن أن يعود إلى الملاعب ضد ريال سوسيداد يوم السبت.

أمضى بيدري العامين الماضيين وهو يعاني من إصابات عضلية مختلفة بعد أن استخدمها بشكل كبير خلال مواسمه الأولى في برشلونة.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مرتين فقط مع برشلونة حتى الآن هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة بعد الفوز 2-0 على ضيفه قادش في أغسطس.

وكان هناك أمل في أن يتعافى بيدري في الوقت المناسب لمواجهة منافسه اللدود ريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت الماضي، لكن لم يتم تسميته في تشكيلة الفريق يوم المباراة .

ولكن في حديثه قبل رحلة نهاية هذا الأسبوع إلى ريال سوسيداد، كان لدى تشافي تحديث أكثر إيجابية بكثير حول مدى توفر بيدري.

وقال تشافي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “لم نؤجل عودته، انتظرناه حتى يكون جاهزًا بنسبة 100% وأراه كذلك. إنها أخبار رائعة للفريق”.

“إنه هدف للجميع أن يكونوا في أفضل حالاتهم البدنية. نحن نعمل بجد لمنع الإصابات. بالنسبة لي، هو لاعب أساسي، وآمل أن يتمكن الآن من الحصول على بعض الاستمرارية لإظهار قيمته.”

بينما يمكن أن يعود بيدري إلى ملعب ريالي أرينا في سان سيباستيان، أكد برشلونة أن فرينكي دي يونج لن يكون جزءًا من الفريق المسافر. ويعاني الهولندي حاليًا من التواء في الكاحل وسيظل بعيدًا عن الملاعب في الوقت الحالي.

ومع ذلك، فإن روبرت ليفاندوفسكي من المقرر أن يبدأ مساء السبت بعد عودته مؤخرًا من إصابة في الكاحل، حيث شارك كبديل في المراحل الأخيرة من الخسارة على أرضه 2-1 الأسبوع الماضي على يد ريال مدريد.

برشلونة في حاجة ماسة إلى الفوز بعد أن تراجع بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني ، مع تقدم جاره الكاتالوني جيرونا أيضًا بأربع نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى